Landing Page

إتفاقيةالإستخدام

الموافقة على الاتفاقية : تعني أنك موافق على شروط وأحكام الاستخدام الواردة في "اتفاقية شروط الاستخدام" هذه في كل ما يخص الموقع. وتعتبر هذه هي الاتفاق الكلي والوحيد بيننا وبينك، فهي تلغي وتحل محل أية اتفاقيات سابقة لها أو متزامنة معها، وأية عمليات تمثيل أو ضمانات أو مفاهمات تخص الموقع، أو محتوياته أو الخدمات الواردة فيه أو من خلاله، أو تخص محتوى هذه الاتفاقية بشكل عام. ويمكن أن نقوم في أي وقت بإجراء تعديلات على هذه الاتفاقية دون أن يترتب علينا إشعارك بشكل خاص بذلك، حيث إن أحدث الاتفاقيات المعدلة ستكون متوفرة على الموقع، وبالتالي فإن عليك الاطلاع عليها قبل البدء في استخدامك للموقع.

تعريفات :

الطرف الأول هو الموقع)تطبيق استراحة)

الطرف الثاني هو المستخدم أو صاحب الشاليه

• فالمستخدم يتفق على الاتي :

  • يجوزللموفع منح خصومات للعملاء والتخفيض وذلك من عمولة الموقع الخاصة دون الرجوع إلى إخطار المستخدم بذلك.
  • يلتزم المستخدم بإخبار المستخدم بأي تحديثات في التطبيق المتعلقة بطريقة استخدام التطبيقللمستخدم.
  • الموقع يقوم بشكل دوري بحملات تسويقية ضخمة يجب التفاعل معها من قبل المستخدم.
  • سيكون هناك تقييم للاستراحة من قبل العملاء يراها العامة.

التزامات المستخدم:

  1. يجب على المستخدم أن يبيّن كافة المعلومات والبيانات الصحيحة للشاليه بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصرتحديث الأسعار وتحديث الحجوزات والصور ووصف المكان والخدمات التي يقدمها.
  2. يتعهد صاحب الشاليه على صحة المعلومات المقدمة من قبله عن الشاليه وتفاصيله وصوره.
  3. يتحمل صاحب الشاليه كافة المسؤولية في حال ظهور أي اختلاف ما بين المعروض في التطبيق وما هو موجود على أرض الواقع.
  4. يلتزم المستخدم بمتابعة وتجديد بيانات أملاكه في حال حدث أي تغيير من قبله، سواء كان ذلك في تجديدات للموقع أو زيادة أو نقصان في عدد الشاليهات المعروضة وغيرها من تحديثات اسعار وحجوزات
  5. على صاحب الشاليه أن يلتزم بمبدأ التنافس وأن يكون متفاعلا في حملاتنا التسويقية الضخمة بحيث تكون الاسعار متساوية، أو بقيمة أقل وذلك في حال الحجز عن طريق تطبيق استراحة.
  • سياسة وأحكاماستخدام التطبيق:

الالتزام بتحديث الحجوزات والأسعار في التطبيق. حيث أن هذه المعلومات ستكون ظاهرة للعملاء وسيعتمد عليها لإجراء الحجوزات. لذلك يجب أن تكون دقيقة ومحدثة. وفي حال وجود تعارض ما بين الأسعار الموجودة في الموقع وأسعار الشاليه نفسه أو تعارض في الحجوزات ستعد مخالفة وعليه يتحمل المسؤولية الكاملة كما في الجدول التالي:

  1. ﻋﻧد وﺟود ﺣﺟز ﻋﻠﻰ ﺣﺟز ﻧﺗﯾﺟﺔ ﻟﻌدم ﺗﺣدﯾث اﻟﺣﺟوزات ﻣن اﻟﻣﺎﻟك.
  2. اﺧﺗﻼف اﻷﺳﻌﺎر ﻣﺎ ﺑﯾن اﻟﺗطﺑﯾق واﻟواﻗﻊ ﻧﺗﯾﺟﺔ ﻟﻌدم ﺗﺣدﯾث اﻷﺳﻌﺎر ﻣن اﻟﻣﺎﻟك.
  3. ﻋﻧدﻣﺎ ﯾﻛون اﻟﺳﻌر اﻟﻣﻌطﻰ ﻟﺗطﺑﯾق اﺳﺗراﺣﺔ ﻟﯾس اﻷﻗل واﻷﻓﺿل.
رﻗم اﻟﻣﺧﺎﻟﻔﺔ المرة الأولى المرة الثانية المرة الثالثة المرة الرابعة
1 تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض يوم مجاني سيتم التواصل من الإدارة لمعرفة أسباب المشكلة وحلها أو إيقاف الاستراحة
2 تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة توقيف الاستراحة
3 تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة تعويض مناسب للعميل بما يراه صاحب الاستراحة توقيف الاستراحة

اﻟﻣﺎدة اﻟﺧﺎﻣﺳﺔ :اﻟﻌﻣوﻟﺔ وﺳداد اﻟﻣﺑﻠﻎ

  1. ﻣن ﻗﯾﻣﺔ اﻻﯾﺟﺎر 10% ﺗﻛون ﻋﻣوﻟﺔ اﻟﻣوﻗﻊ ﻣﻘﺎﺑل ﻛل ﺣﺟز ﻟﺷﺎﻟﯾﮭﺎت اﻟﻣﺳﺗﺧدم ھﻲ .
  2. ﯾﺳﺗﺣق ﻣﺑﻠﻎ اﻟﻌﻣوﻟﺔ ﺑﻌد ﺗﺎرﯾﺦ اﻟﺣﺟز ﻓورا .اﻣﺎ ﻓﻲ ﺣﺎل اﻟﻐﺎء اﻟﻌﻣﯾل ﻟﻠﺣﺟز او ﻟم ﯾﺣﺿر او ﻟم ﯾﻛﺗﻣل . ﻣن اﻟﻌرﺑون 10% اﻟﺣﺟز ﻷي ﺳﺑب ﻛﺎن ﺗﺑﻘﻰ ﻋﻣوﻟﺔ اﻟﻣوﻗﻊ ﻣﺣﻔوظﺔ وﺗﺣﺳب .
  3. ﯾﺣول اﻟﻣﺳﺗﺧدم ﻋﻣوﻟﺔ اﻟﻣوﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﺣﺳﺎب اﻟﺑﻧﻛﻲ ﻟﻠﻣوﻗﻊ.
  4. ﺗﺑدأ ﻓﺗرة ﺗطﺑﯾق اﻟﻌﻣوﻟﺔ ﺑﻌد ﺷﮭر ﻣن اﻻﻧﺿﻣﺎم وﯾﺣق ﻟﻠﺗطﺑﯾق ﺗطﺑﯾﻘﮭﺎ ﻗﺑل ذﻟك.

اﻟﻣﺎدة اﻟﺳﺎدﺳﺔ : اﻻﻟﻐﺎء واﻟﺗﺄﺟﯾل

  1. ﻋﻠﻰ ﺻﺎﺣب اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ اﻻﻟﺗزام ﺑﺗوﻓﯾر ﻣﺎ ﺗم ﺣﺟزه ﻓﻲ ﺗﺎرﯾﺦ اﻟﺣﺟز ﻋن طرﯾق اﻟﺗطﺑﯾق وأن ﯾﺑذل ﻗﺻﺎرى ر ﺗﺳﻠﯾم ﺗوﻓﯾر اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ اﻟﻣﺣﺟوز ﻓﻲ ذات اﻟﯾوم ﻓﻌﻠﻰ ﺻﺎﺣب اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ اﻻﻟﺗزام ّ وﻓﻲ ﺣﺎل ﺗﻌذ ، ﺟﮭده ﻓﻲ ذﻟك ﺑﺗوﻓﯾر اﻟﺑدﯾل اﻟﻣﻧﺎﺳب ﻣن ذات اﻟﻣﺳﺗوى أو أﻓﺿل ﻣﻧﮫ، وﻻ ﯾﺗﺣﻣل اﻟطرف اﻷول اﻟﻣﺳؤوﻟﯾﺔ ﻓﻲ ذﻟك.
  2. ﻻ ﯾﺣق ﻟﺻﺎﺣب اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ إﻟﻐﺎء أي ﺣﺟز ﺗم ﻋن طرﯾق اﻟطرف اﻷول ﺑدون أذﻧﮫ.

اﻟﻣﺎدة اﻟﺳﺎﺑﻌﺔ :اﻻﺣداث اﻟﻘﮭرﯾﺔ واﻟﺿرر

  1. وفي حال تعذّرت استفادة العميل من خدمات الشاليه لأي سبب كان على سبيل المثال لا الحصركانقطاع الكهرباء أو الماء فترة الاستئجار كاملة أو أي أمر يمنع العميل من الاستفادة من خدمات الشاليه فإنه على المستخدم أن يلتزم بتعويض العميل يوم بديل سواء بنفس الشاليه أو بأفضل منه. مع اعادة المبلغ كاملا وذلك بما يرضي العميل.
  2. ﻻ ﯾﺗﺣﻣل اﻟﻣوﻗﻊ أي ﻣﺳؤوﻟﯾﺔ ﻋن اﺋﺗﻼف او ﺗﺧرﯾب او ﺳرﻗﺔ اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ وﻣﺎ اﻟﻰ ذﻟك ﻣن ﻣﻣﺗﻠﻛﺎت اﻟﻣﺳﺗﺧدم
  3. ﯾﺧﻠﻲ اﻟﻣوﻗﻊ ﻣﺳؤوﻟﯾﺗﮫ ﻋن أي ﺣوادث ﺗﻘﻊ داﺧل اﻟﺷﺎﻟﯾﮫ ﻣن ﻣوت ﻻ ﺳﻣﺢ ﷲ او ﻏرق او ﺣرﯾق او ﺟﻧﺎﯾﺔ او ﻣداھﻣﺔ ﺣﯾث ان أوراق اﻟﻌﻣﯾل ﺗﻛون ﺑﺣوزة اﻟطرف اﻟﺛﺎﻧﻲ وھو اﻟﻣﺗﺻرف ﺑﮭﺎ.

اﻟﻣﺎدة اﻟﺛﺎﻣﻧﺔ :ﺗﻘﯾﯾﻣﺎت اﻟﻌﻣﻼء

  1. ً ﻛﻣﺎ ﯾﺣق ﻟﮫ أﯾﺿﺎ ، ﯾﺣق ﻟﻠﻣﺳﺗﺧدم طﻠب ﺗﻘﯾﯾم ﻟﻠﺷﺎﻟﯾﮫ ﻣن اﻟﻌﻣﻼء ﻻﺳﺗطﻼع رأﯾﮭم ﺗﺟﺎه اﻟﺧدﻣﺔ اﻟﻣﻘدﻣﺔ ﻋرض ﺗﻠك اﻵراء ﻋﻠﻰ ﺗطﺑﯾﻘﮫ وﺑﺷﻔﺎﻓﯾﺔ ووﺿوح وإظﮭﺎرھﺎ ﻟﻠﻌﻠن ﻛﻣﺎ ھو ﻣﻌﻣول ﻓﻲ اﻟﺗطﺑﯾﻘﺎت . ﻋﻠﻰ ﺗﺣﺳﯾن اﻟﺧدﻣﺔ وﺗﻼﻓﻲ اﻻﺧطﺎء ً وﻻ ﯾﺣق ﻟﻠﻣﺳﺗﺧدم اﻻﻋﺗراض ﻋﻠﻰ ذﻟك ﺑل اﻟﻌﻣل ﺟﺎھدا ، اﻟﻌﺎﻟﻣﯾﺔ
  2. ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺳﺗﺧدم اﻟﺳﻌﻲ ﺟﺎھدا ﻓﻲ ﻣﺗﺎﺑﻌﺔ أراء اﻟﻌﻣﻼء واﻷﺧذ ﺑﺎﻗﺗراﺣﺎﺗﮭم ﻣﻣﺎ ﯾؤدي إﻟﻰ ﺗطوﯾر اﻟﺧدﻣﺔ ﺑﺷﻛل ﻣﺳﺗﻣر ﻣﻣﺎ ﯾﺳﺑب زﯾﺎدة ﻟﻣﺑﯾﻌﺎﺗﮫ.
  3. ﻲ ﺣذف ﻣﺎ ﯾراه ﻣﺧﻼ ، ﻋﻠﻰ اﻟﻣﺳﺗﺧدم أن ﯾﻠﺗزم ﺑﻣﺗﺎﺑﻌﺔ ﻣﺎ ﯾﻛﺗب ﻋﻠﻰ ﺗطﺑﯾﻘﮫ ﻣن أراء ﺑﺎﻟﺷرﯾﻌﺔ واﻷﻧظﻣﺔ واﻵداب اﻟﻌﺎﻣﺔ.

اﻟﻣﺎدة اﻟﺗﺎﺳﻌﺔ :ﻣدة اﻟﻌﻘد

  1. يسري هذا العقد لمدة اثنا عشر شهراً ميلادياً اعتباراً من تاريخ توقيع الموقع عليه.
  2. يُجدَّد هذا العقد تلقائياً لمُدَّةٍ أو مُددٍّ مماثلة ما لم يُشعر أي من الطرفين الطرف الآخر برغبته في عدم تجديد العقد قبل انتهاء مدته الأصلية أو المُجدَّدة بمُدَّةٍ لا تقِلُّ عن ثلاثين (30) يوماً.
  3. في حال رغب أي من الطرفين فسخ العقد قبل انتهاء المدة يتم تسوية كافة الاستحقاقات ويتم فسخ العقد.

اﻟﻣﺎدة اﻟﻌﺎﺷرة : اﻹﺷﻌﺎرات

يقر الطرفان أن العناوين المثبتة ازاء كل منهما هي الموطن المختار لاجراء التبليغات وأية إخطارات أو تبليغات أو مراسلات على هذه العناوين تعد صحيحة منتجة لآثارها القانونية ما لم يخطر أي طرف الطرف الآخر بتغير عنوانه باخطار خطي بعلم الوصول .

المادة الحادية عشر : تفسير العقد

يُفسَّر هذا العقد بموجب الأنظمة أو اللوائح أو التعليمات أو القرارات أو التنظيمات ذات العلاقة السارية في المملكة العربية السعودية أثناء إبرام هذا العقد أو خلال فترة سريانه.

المادة الثانية عشر:الولاية القانونية والعناوين المختارة وطرق فض المنازعات

‌أ- ﺗﻄﺒﻖ أﻧﻈﻤﺔ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﯿﺔ اﻟﺴﻌﻮدﯾﺔ اﻟﻤﻮﺿﻮﻋﯿﺔ واﻹﺟﺮاﺋﯿﺔ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻟﻢ ﯾﺮد ﻋﻠﯿﮫ ﻧﺺ ﻓﻲ ھﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﯿﺔ

‌ب- ﻓﻲ ﺣﺎل ﺣﺪوث ﻧﺰاع أو ﺧﻼف ﺣﻮل ﺗﻔﺴﯿﺮ أو ﺗﻨﻔﯿﺬ أﺣﻜﺎم ھﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﯿﺔ وﻣﺎ ﻗﺪ ﯾﻨﺸﺄ ﻋﻨﮭﺎ وﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﯾﺘﺼﻞ ﺑﮭﺎ ﺑﯿﻦ ﻓﺈن ﺗﻌﺬر اﻟﺘﻮﺻﻞ ً ﺗﺘﻢ ﻣﺤﺎوﻟﺔ ﺣﻠﮭﺎ ﺑﺎﻟﻄﺮق اﻟﻮدﯾﺔ أوﻻ ، اﻷطﺮاف وﺑﺎﻟﻌﻤﻮم أﯾﺔ ﻣﻨﺎزﻋﺔ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﺎﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﯿﻦ اﻟﻄﺮﻓﯿﻦ ﻻﺗﻔﺎق ﻣﺮﺿﻲ ﻟﻠﻄﺮﻓﯿﻦ ﺗﻜﻮن اﻟﻤﺤﺎﻛﻢ اﻟﺴﻌﻮدﯾﺔ ھﻲ اﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﺑﺎﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ اﻟﻨﺰاع

‌ج- يقر الطرفان أن العناوين المثبتة ازاء كل منهما هي الموطن المختار لاجراء التبليغات وأية إخطارات أو تبليغات أو مراسلات على هذه العناوين تعد صحيحة منتجة لآثارها القانونية ما لم يخطر أي طرف الطرف الآخر بتغير عنوانه باخطار خطي بعلم الوصول .

وﷲ اﻟﻣوﻓق.

© 2016 Isterahah
PrivacyTerms and Condition